إمبيريوم تكشف الأرقام الأولى لاستثمارات الإشهار في رمضان

كشفت “إمبيريوم“ عن الأرقام الأولى لاستثمارات مجال الإشهار في التلفزيون، والراديو، واللوحات الاشهارية، والصحافة الورقية, والسينما ثم الصحافة الرقمية، في نهاية الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان. وقال بلاغ للشركة إن شهر رمضان يعرف متابعة جماهيرية كبيرة على مختلف وسائل الإعلام، وهو ما يرتبط بتغيير في عادات الاستهلاك، مع زيادة ملحوظة في السلع والخدمات ووسائل … تابع قراءة إمبيريوم تكشف الأرقام الأولى لاستثمارات الإشهار في رمضان